إعلان موعد عرض أنمي Solo Leveling القادم عام 2023 مع مفاجآت !

إعلان موعد عرض أنمي Solo Leveling القادم عام 2023 مع مفاجآت !


Solo Leveling release date 2023


موعد نزول انمي سولو ليفلينج

كشفت الحسابات الرسمية الخاصة بأنمي Solo Leveling على منصة تويتر عن مقطع تشويقي حديث، وعن أحدث ملصق ترويجي لنسخة من الأنمي القادم، ومن المرتقب، حسب ما ورد على هذه الحسابات أن يتم عرض سولو ليفلينج في فصل الشتاء المقبل لعام 2023.


● تذكير !
تم اختيار سلسلة Solo Leveling بشكل متكرر كواحدة من السلاسل التي يرغب المعجبين أن تحصل على أنمي.


فريق عمل أنمي سولو ليفلينج

يتكون الفريق المعد لهذا الأنمي من الأشخاص التالية كل بدوره:
• الموسيقى: هيرويوكي ساوانو (Attack on Titan). 
• معالجة النص: نوبورو كيمورا (Kemono Jihen)
• تصميم الشخصيات: توموكو سودو.
• الاخراج: شونسُكي ناكاشيغي (Kaguya-sama: Love is War).
• إنتاج: A-1 Pictures


ملخص أنمي سولو ليفلينج Solo Leveling

موعد نزول سولو ليفينج

   تتحدث القصة عن جين وو سونغ الذي يعرف باسم أضعف صياد على الإطلاق من الرتبة E، ومساهمته في مجموعة من المعارك والغارات التي لا يرجو منها قتل اي أحد.
يعيش هذا الشخص حياته كل يوم على المحك، نظرا لكونه مثقل بفواتير المستشفى الذي تتعالج فيه والدته، وكذا الرسوم الدراسية التي تتبع أخته، فضلا عن كونه افتقاره لفرص العمل، مما يقلص من الخيارات الموجودة أمامه.
   ولهذه الأسباب فإن جين وو ينتظر كل فرصة تأتيه للحصول على تعويضات أكبر لانتهازها، وذلك لمواجهة كائن تفوق قوته على أي شيء رآه على الإطلاق! هل يستطيع جين وو بطريقة ما إيجاد مخرج؟ هذا ما ستنكتشفه في قادم حلقات هذا الأنمي.

(هذا الملخص قدم استنادا إلى الرواية الخيالية الناجحة والتي اقتبس منها الأنمي، بعدما استحوذت على انتباه الملايين من المتابعين بروعتها).


إعلان انمي سولو ليفلينج


يقول أحدهم معلقا على إعلان قدوم أنمي سولو ليفلينج:

   «إذا أخبرني أحد من الأشخاص قبل ست سنوات من الآن عندما كنت في بداية كتابة Solo Leveling  أن هذه الرواية ستصبح يوما ما مصورة، كنت سأطلب منه أن يتوقف عن المزاح. لكن الآن تخبرونني أنها ستصبح فعلا أنمي؟! توقفوا عن المزاح حقًا! لكنني أشعر في هذه الأيام بالحماس والتشويقوبما أنني ما زلت أشك في أن هذا حقيقي إلا أنني أريد أن أرى جين وو والشخصيات الأخرى [بأسلوب] الأنمي قريبًا. سأستمر في العمل بجد بينما أتطلع إلى ذلك اليوم».


Solo Leveling 2023 trailer


المصدر:


إرسال تعليق