لماذا تصنف مانجا delivery knight كأفضل مانهوا قد قرأتها حتى الآن؟


أفضل مانجا منتهية


أفضل مانجا مكتملة

فكرة مانغا delivery knight
   بينما يبقى معظم الناس في بيوتهم متجنبين التلوث الذي أصاب العالم .. تقع مسؤلية تزويدهم بما يحتاجون إليه على نخبة من المقاتلين يلقبون بـفرسان التوصيل الذين يعتبرون حبل النجاة الأخير في هذا العصر.
   حيث على فرسان التوصيل ضمان حصول المواطنين على مستلزماتهم الضرورية يوميا، و لفعل ذلك عليهم تجاوز  لصوص و بشر بقدرات خارقة و الكثير من الأشياء الأخرى في هذا العالم المجنون.⁦

أفضل مانهو مكتملة: مراجعة مانجا delivery knight

   تعتبر هذه المانهوا الوحيدة التي تجعلك تتعلق بأغلب شخصياتها، ربما بسبب التنوع الكبير في طبيعة تلك الشخصيات و واقعية تصرفاتها و أهدافها. أو بسبب القتالات الممتعة التي قدمتها.

   بالإضافة إلى أن الشخصية الرئيسية تعد واحدة من أبرز وأفضل الشخصيات التي رأيتها على الإطلاق، بالرغم من كونها لا زالت فتاة صغيرة إلا أنها تمكنت من مجابهة مخاطر لا تحصى وقاتلت أشخاص أقوى منها دون خوف، وهو ما أتبت صلابتها و قوة إرادتها.

وكون هذه الفتاة هي الشخصية الرئيسية إلا أنها تعرضت لعدة ضربات في مجموعة من المحطات.


   وبالنظر إلى أسلوب رسم المانهوا نجد أنه فخم و سوداوي في نفس الوقت، وإذا عمقنا النظر فإنه قريب جدا من أسلوب رسم Sweet Home. ويمكن القول بأنه حينما يجتمع الرسم الخارق و الشخصيات الفخمة ذات المبادئ المتضاربة فالقتلات الجبارة هي من ينتظرنا.


   إن كمية التويستات و الغموض و جنون الأحداث مع الحبكة الخارقة الموظفة بين ثنايا أحداث هذه المانغا جعل من توقع ما سيحصل في مستقبلا شيئا صعبا بل ومستحيلا، وهذا بالتحديد ما رفع من شأن هذه المانهوا انطلاقا من وجهة نظرنا.


إرسال تعليق