موعد نزول أنمي جوجوتسو كايسن الموسم الثاني وفق آخر الأخبار

موعد نزول الجزء الثاني من انمي جوجوتسو كايسن

جوجوتسو كايسن الجزء الثاني

موعد نزول jujutsu
موعد نزول جوجوتسو كايسن الجزء الثاني


   قبل الحديث عن موعد عرض جوجوتسو كايسن الموسم الثاني لابد من التذكير بانطباع متابعي هذا الأنمي حول الجزء الأول منه، وذلك كما يلي:
- في يوم 27 من شهر مارس عام 2021، كانت نهاية الموسم الأول من أنمي جوجوتسو كايسن، ولقد خلف هذا الموسم انطباعا جيدا لدى متابعي الأنمي لدرجة أن هناك من وصفه بكونه تحفة فنية وبصرية نادرة، حيث أعجبوا بالتناغم الرائع والجميل بين شخصيتين مهمتين هما يوجي وكوغيساكي، وهو ما نجده نادرا بين شخصيات الشونين.

- وبحسب رأي أغلب محبي هذا الأنمي فإن جميع حلقات الموسم الأول كانت خرافية ومذهلة، كما أن الإخراج كان خارقا للعادة، فضلا إبداع أستوديو مابا في الرسم والتحريك. ولهذه الأسباب أضحت شخصيات هذا الأنمي أفضل شخصيات لدى أغلب جمهور الأنمي. 

موعد نزول الموسم الثاني من انمي جوجوتسو كايسن

   حسب آخر إعلان انمي جوجوتسو كايسن الموسم الثاني فإن هذا الأخير سيتم عرضه في شهر يوليو المقبل، ليشكل تكملة مقتبسة لسلسلة المانغا التي ابتكرها "غيغي أكوتامي".
ولقد تم إرفاق هذا الإعلان بملصق دعائي للموسم الجديد من أنمي جوجوتسو إلى جانب مقطع ترويجي.


موعد نزول جوجوتسو كايسن الموسم الثاني

متى ينزل جوجوتسو كايسن
متى ينزل الجزء الثاني من جوجيتسو؟

   من المقرر أن يتم عرض الموسم الثاني من جوجوتسو كايسن في تاريخ: 6 يوليوز 2023، وذلك على قسمين متتاليين.
   وتجدر الإشارة إلى كون فيلم JUJUTSU KAISEN 0 الذي أخرجته "شوتا غوشوزونو" في استوديو مابا وعرض أحداثا استباقية قد تمكن من جلب أرباح تفوق 24.25 مليار ين ياباني (أي ما يعادل حوالي 180 مليون دولار أمريكي) وذلك من مختلف أنحاء العالم.

جوجوتسو كايسن الموسم أو الجزء الثاني

• تقديم شارة البداية: من طرف المغني وكاتب الأغاني الياباني تاتسويا كيتاني، وقد تم سماع أغنية شارة البداية في 21 مايو ضمن حدث MAPPA Stage 2023، بعنوان: Ao no Sumika.
• أداء شارة النهاية: من قبل الفنان الموسيقي سوشي ساكياما، وذلك تحت عنوان: Akari.


ملخص انمي جوجوتسو كايسن الموسم الثاني 2

when will jujutsu kaisen season 2 will release
متى ينزل انمي جوجوتسو كايسن الموسم الثاني

   ▪︎ في الموسم الأول: تدور قصة أنمي جوجوتسو كايسن حول فتى يملك قوة جسدية هائلة، يدعى "إيتادوري يوجي"، ومع ذلك فإنه يعيش حياة مدرسية تبدو عادية كباقي زملائه. وفي أحد الأيام، هاجمت لعنة أحد أصدقائه ومن أجل إنقاذه قام هذا الفتى بأكل إصبع طيف ذو وجهين ويمتص تلك اللعنة. ومن هذا المنطلق تبدأ قصة ومهمة فتى أصبح لعنة ويسعى ليطرد لعنة، وذلك تحت إشراف غوجو ساتور، حيث يعتبر هذا الأخير أقوى مستعمل جوجيتسو.
   ▪︎ في الموسم الثاني: ركز الجزء الثاني من جوجوتسو كايسن على تدريب إيتادوري ليصبح أقوى ، وانتهت الحلقة النهائية بإثارة "يوتا أوكوتسو". بطريقة ما يمكن "لإيتادوري" الاحتفاظ بالسيطرة على جسده ، لذلك يدعوه ساتورو جوجو إلى مدرسة ثانوية جوجوتسو ، حيث يوافق على مساعدتهم في تعقب الشتائم مقابل حريته.


Jujutsu Kaisen Season 2 trailer

المقطع الدعائي لأنمي جوجوتسو كايسن 2023

المصدر:
1- الحساب الرسمي على منصة تويتر: جوجوتسو كايسن موعد الموسم الثاني
2- الموقع الرسمي على الإنترنيت: موعد نزول أنمي جوجوتسو كايسن الموسم الثاني

إرسال تعليق